منتدى عربي لكل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عربي للعرب جميعا كل جديد عنا ويشرفنا انضمامكم الي اسرة عربي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الجنون
عربي جديد
عربي جديد

ذكر
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج : القصص والشعر

خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Empty
مُساهمةموضوع: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالخميس 11 ديسمبر 2008 - 15:49

خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك

أنا بناجي نفسي ثم بناجيكم يأهلي ياعرب أنا ليش حظي كذى كل ماجيت أقف على رجولي عجزت رجولي تشيلني مو من ثقلي أو من كبر سني لكن من شين حظي قلت للخوي خوي الليالي المعا سير خذ حظي وقطة على عدوك قالي أنا مو ظالم خل حظك لك , أنا كل ماجيت اتفائل بالخير لاقيت الشر في وجهي واقف وقفة الشجاع , أنا قصتي مع هالدنيا قصة غريبة في الطول وفي العرض ياناس بسؤالكم سؤال صريح كد شفتوا مثلث له أربع زواياء أو بحر بلى أمواج إذا شفتوها ترى هذا حظي مو نقصان فيني لكن هذا من اليائس الي فيني شفت الي يكحل عين حبيبة ثم يعميها ترى هذا أنا وحظي مثل الي يشوف الباب مفتوح بيجيب قول ثم يجيبها من جنبها مراح أطول عليكم ياناس بسوالف عن حظي لكن من شان متملون مني أنا راح أقولكم قصتي وسمعوها قصتي مع هالدنيا ولا تلموني إذا دعيت على نفسي بالموت ترى الموت أرحم علي من هالعيشة ..... وقصتي هـــــــي...
أنا الي تسببت بموت أمي وأنا صغير ما تجاوزت سن الرابعة من عمري بسبب لعبي بسلاح أبوي ماتت أمي وأنا صغير وتزوج أبوي وخلاني وكل يوم ضميري يعاتبني عن فعلتي البشعة وأخواني حتى الآن ما سامحوني ما يعرفون إن الشيء قضاء وقدر ولا يرحمون قلوبهم قاسية مثل الصخر أنا حاربت ضميري وقاومت ولا وقفت وقفة المستسلم أو وقفة مكتوف الأيدي بل كملت وعاصرت وجاريت هالحياة القاسية الظالمة الي من شروطها ترفع الجبان وتكسر الشجاع لين كملت مشواري الدراسي والرياضي الذي وقف عند شهادة البكالوريوس أخذت الجامعة وقالوا لي أنت أمي لأنك ماتعرف للحاسب الآلي أخذت الدبلوم وقالوالي أنت مية على المية أو فوق شوي رحت وكلي فخر وبدائت أقدم على كل الدوائر الحكومية ومافي دائرة حكومية إلا وقدمت عليها ما حد قبلني سئلت نفسي ليش كلهم يقولوا إنت معك واسطة وقولهم لا ثم يقولوا أنت مثل النخلة الماسطة توكل على الله. لا تعليم قبلني ولا عسكرية مع إنها مجمع للجحلط العسكرية وقالتلي أنت قصير شوي قلت حرام عليكم قالوالي أنت طولك 167 وحنى نبي 168 أعذرنا . قلت لنفسي شف المجال الرياضي بدأت وأنا أحب الكرة وملقب بالأخطبوط لتأثري بأستاذي محمد الدعيع عندما بدأت التدريب مع نادي التعاون وأعجب بي مدرب الحراس والإدارة وبعد الخوض عدة مباريات أصبت بالرباط الصليبي ومن ثم اعتزلت الكرة. حتى التجارة ربي ما وفقني فيها فتحت محل أترزق فيه والمقصد الأكل من عرق جبيني لكن للأسف يوم وقف المحل على رجولة ألتمس الكهرباء وأحترق محلي والي فيه حتى العامل مات فيه رحمته الله علية وغرموني الحكومة الله يطولي في أعمارهم ثمن الكفن .
ومن اليوم لقدام العمر تراني فاضي وطافح الكيل ومن زود فراغي رفعت قضية على شركة الملفات العلاقية " بريما المصنوعة في لبنان " ووكلت محامي لكن للأسف المحامي من درب حظي خسر القضية وأنا هذي حياتي حبيت إنكم تشاركوني فيها وتشوفون آهاتي وآلامي قلتها لمجنون ولا صدقني وهذا أنا أقولها لمنتدى uعربي وياترى هل هم بيصدقوني أو بيكذبوني ويقولون هذا حظك حتى حنى عدوينك ونبي نكذبك ويارب ياقوي وأنا الضعيف وأنت الخالق وأنا مخلوقك أرحمني وخل عبادك يعطفون علي يارب يدعون لي بالتوفيق يارب وبختام كلامي مأقول إلا عاشق مجنون يسطر معاناة وألامة لسوالف عربية فيهم الخير والبركة متمنيناً من الله ثم منهم الدعاء لي بالصبر والمكافحة والبقاء على وجه الأرض.

محبكم : عاشق الجنون

* لطرح وجهات النظر : sky-818@hotmail.com
Aljeneral
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Aljeneral

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالسبت 13 ديسمبر 2008 - 8:57

كبير يا عاشق الجنون

كل هاي الاهات والالام فيك

الله عينك على حظك النحس

الف تحية الك يا مبدع
https://3arabe.ahlamontada.net
Aljeneral
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Aljeneral

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالأحد 4 يناير 2009 - 20:04

شو هل روعة يا جنرال موضوعك ناااااااااااااااار وشعلانة

Evil or Very Mad
https://3arabe.ahlamontada.net
الامبراطور
المشرف العام
المشرف العام
الامبراطور

ذكر
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالأحد 18 يناير 2009 - 11:57

شو هذاالموضوع الحلوووووووووو مثل العسل الاصلي ما بتلاقي مغشوش دايما طعة حلووووووو

((اخوك الامبراطور))
الامبراطور
المشرف العام
المشرف العام
الامبراطور

ذكر
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالأحد 18 يناير 2009 - 11:59

شووووووووووووووو هالروعة

لا بتعرف تكتب

اتمنى لك الافضل دائما

(alamprator)
باشق مجروح
نائبة المدير( رشاس)
نائبة المدير( رشاس)
باشق مجروح

انثى
العمل/الترفيه : طالبة جامعة

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالأحد 25 يناير 2009 - 14:24

بيحكو اللي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى

يسلمو خيو
قيصر الشرق
عربي جديد
عربي جديد
قيصر الشرق

ذكر
العمل/الترفيه : طالب مدرسي

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالإثنين 26 يناير 2009 - 20:42

قولكم صح

حظة نحس
بس الزلمة الي قد حالة بيتعامل مع حظة

ان كان نحس ولا كان مو نحس

اخوك القيصر
عاشق الجنون
عربي جديد
عربي جديد

ذكر
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج : القصص والشعر

مُساهمةموضوع: رد: خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :   خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك : Icon_minitimeالخميس 19 فبراير 2009 - 12:10

مشكورين حبايبي على طلتكم الحلوة
والله لا يحرمنا منكم .

خذ كل حظوظي وعطني حظ من حظوظك :
صفحة 1 من اصل 1